أخبار الطقس اليوم وغدا السبت| تحديث حالة الجو لحظة بحظة - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الجمعة، 31 ديسمبر 2021

أخبار الطقس اليوم وغدا السبت| تحديث حالة الجو لحظة بحظة

تشهد محافظات مصر اليوم الجمعة حالة من عدم الاستقرار في أحوال الطقس وهي  ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، نتيجة منخفض جوي على سطح البحر الأبيض المتوسط شمال البلاد، وتزداد معه سقوط الأمطار بغزارة على السواحل الشمالية وتمتد إلى داخل البلاد خلال الساعات القادمة.

أحوال الطقس اليوم

وتتعرض الآن معظم محافظات الجمهورية لأمطار غزيرة، وتزداد سقوطها في سيناء والمدن التي تطل على خليج السيول وقد تصل للسيول هناك طبقا للطبيعة الجغرافية.

اخبار الطقس



وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية بأنه يتمركز منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط يتقدم مع الوقت ليقترب من الساحل الغربي للبلاد يصاحبه تساقط أمطار متفاوتة الشدة تصل الي غزيرة علي الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ؛ بينما يؤثر غطاء سحابي كثيف علي باقي الأنحاء (القاهرة والدلتا وشمال الصعيد والوجه البحري ) يتساقط منه الأمطار بشكل متفاوت علي مناطق مختلفة علي أن تستمر الحالة خلال ساعات قادمة لتبقي سيناء وشرق البلاد تحت تأثير الأمطار بشكل كبير

مع استمرار السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والدلتا وشمال الصعيد ومدن القناة ومناطق من السواحل الغربية (الأسكندرية)يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة تغزر أحيانا .

وكشفت أن الأيام القادمة بداية من اليوم الجمعة 31 ديسمبر إلى الأربعاء 5 يناير 2022، تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

وتوقعت الهيئة أن الطقس غدا سيشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تصل إلى حد السيول على سيناء والبحر الأحمر والطرق المؤدية إلى شمال الصعيد، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب البلاد.

درجة الحرارة غدا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad