أفضل 20 مكان للخروج مع خطيبى 2022 - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الخميس، 27 يناير 2022

أفضل 20 مكان للخروج مع خطيبى 2022

أماكن خروج للحبيبة، فترة الخطوبة من أفضل الفترات التي تمر على الشباب والبنات، فهي مليئة بأوقات الحب والرومانسية بين الطرفين، ودائما الفتيات يبحثن عن أماكن للخروج مع خطيبي 2022 في القاهرة ليلا  للتعارف أكثر والتحدث في تجهيزات الزواج في جو من الهدوء والألفة والمودة فيما بينهم نستعرض لكم في معلومة سريعة أهم أماكن للخروج في القاهرة 2022.

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين 2022


 أماكن للخروج مع خطيبى 2022

1- حديقة الأزهر 

من أفضل الأماكن للخروج مع خطيبك، فهي من الحدائق العامة والجميلة في إبداعها، لأنها مليئة بالخضرة والمناظر الخلابة الجميلة والرائعة، فهي من أكبر الحدائق في مصر، وستتمتعون فيها بالمساحات الخضراء الواسعة، وبحيرات المياه والممرات الرائعة، والتقاط الكثير من الصور الجذابة الرائعة مع الطبيعة

وتفتح حديقة الأزهر أبوابها للزوار من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءا طوال أيام الأسبوع.

2- جزيرة المعادي

مساحات خضراء واسعة أيضا ولكن تمتاز هذه الجزيرة بأنها تطل على نهر النيل، فهي مناسبة جدا للخروجات سواء للمخطوبين أو العائلات، وبها العديد من المطاعم، وتأخذ الطابع الريفي.

3- كورنيش النيل 

من أفضل الأماكن للخروج مع خطيبك وخصوصا في فصل الصيف أثناء فترة الغروب، ستشاهدون الشمس وهي تغرب في جو بديع مع الهواء الطلق ومشاهدة السفن والمراكب النيلية، يمكنكم ركوب احدى هذه المراكب في النيل للاستمتاع بتجربة نيلية ممتازة أو السير على الأقدام على الكورنيش أو الجلوس على الكراسي المخصصة وتناول بعض أنواع التسالي المنتشرة كحمص الشام والترمس.

4- ساقية الصاوي

من أمتع اماكن خروج مع خطيبتك هي ساقية الصاوي، تقدروا تقعدوا على النيل وتستمتعوا بسماع الموسيقى ومشاهدة العروض المسرحية، وحضور ندوات وإيفنتات بأسعار رخيصة.


5- دخول السينما

من أفضل أماكن الرومانسية الخروج في القاهرة هي دخول السينما للتمتع بمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية، وتوجد دور العرض في أماكن كثيرة في القاهرة مثل سيتي ستارز ووسط البلد والمنيل والمعادي ومول العرب.

6- شارع المعز وخان الخليلي

تعد هذه المنطقة من أشهر أماكن الخروج في القاهرة، التي ستشعر بالراحة والروحانيات بسبب وجود الجامع الأزهر والحسين وأبواب القاهرة العملاقة القديمة والأماكن الأثرية التي يأتي لها الزوار من كل مكان في العالم ليستمتعوا بهذه المنطقة والتقاط أفضل الصور التذكارية، ثم التجول في شارع المعز وخان الخليلي لشراء بعض التحف التي تذكرك بها المكان العتيق.


أفضل مطاعم على النيل في القاهرة

7- المطعم الدوار في برج القاهرة

من أفضل أماكن الخروج في القاهرة على النيل تستطيعون رؤية القاهرة بأكملها من الأعلى، وتشاهدون أجمل الإطلالات والاستمتاع بطعم الطعام الذي يرضي جميع الأذواق، وينصح بالزيارة وقت الغروب للاستمتاع بهذا الوقت.

8- مطعم بلو بلو 

هذا المكان من أجمل اماكن الخروج في القاهرة على النيل يضم أجمل مطاعم على النيل في المنيل بمساحات واسعة ومفتوحة، يتواجد مطاعم الأسماك والسوشي والمطاعم الغربية والشرقية مثل بريجو وحلو وحادق وغيرها.

يتواجد في شارع عبد العزيز آل سعود- المنيل.

9- بيت الخيمة

تجربة جديدة للاستمتاع بهذا الطابع المتميز، فهو من أجمل المطاعم في القاهرة للخروج للمخطوبين، ويتواجد في الوراق- الجيزة، قرية المنتزه أمام فودافون بعد مبنى وزارة الري وبجوار القصر الملكي.


أماكن للخروج في المعادي

هناك العديد من  اماكن خروج ليلية في القاهرة الجميلة في المعادي التي يمكن أن تزورها من بين هذه الأماكن. 

10- سيلنترو في شارع 9.

11- كافيه بوخارست على كورنيش النيل المعادي.

12- ذا بلاتفورم بكورنيش المعادي.

13- شارع 9 من أشهر الشوارع في المعادي، يضم العديد من الكافيهات والمطاعم المشهورة مثل مطعم بازوكا، فهو مقصد لجميع الخروجات الرومانسية والعائلية.

14-  نادي المعادي واليخت.

15- كورت يارد المعادي.

16- مطعم جوستو.

17- جريكو.


أشهر مولات المعادي

18- جراند مول، يقع في 250 ميدان المعادي، حيث يعد من أقدم المولات في المعادي، ويتخصص في أشياء كثيرة مثل مستحضرات التجميل والحقائب والملابس والاكسسورات وألعاب الأطفال والعطور وغيرها من المستلزمات العصرية.

19-  ألفا ماركت، ويقع في 7أ كورنيش المعادي، ويتخصص في الأغذية والمنظفات والأدوات المنزلية وجميع المستلزمات المنزلية.

20- كارفور سيتي سنتر المعادي 

مقالة هامة 

 أفضل أماكن بيع الحلل الاستانلس والجرانيت (لو عروسه وبتجهزي أدوات المطبخ)

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية والعادية للنساء من الصيدلية في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad