انشئ متجر الكتروني بسعر كوب قهوة| تعلم التجارة الإلكترونية والعمل من المنزل - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الجمعة، 9 ديسمبر 2022

انشئ متجر الكتروني بسعر كوب قهوة| تعلم التجارة الإلكترونية والعمل من المنزل

كيف أسوي متجر الكتروني واربح منه، ربما هذا السؤال يدور في ذهنك الآن، ولكن قد يعيقك الأسعار الباهظة التي قد تسمعها في مجال البرمجة، ولكن تستطيع عمل متجر الكتروني بدون برمجة وترفع عليه منتجاتك وتربح منها بخطوات بسيطة وبسعر 3 دولار فقط، نعم كما سمعت الثمن صحيح، هذا الثمن قد تشتري به كوب قهوة من أي مقهى، ولكن قد تستثمره وتسوي متجر الكتروني وتربح الكثير من المال.

انشئ متجر الكتروني بسعر كوب قهوة| تعلم التجارة الإلكترونية والعمل من المنزل


كيفية انشاء متجر الكتروني من الصفر 

من خلال موقع You Can  تقدر تسوي متجر الكتروني وتضيف منتجاتك عليه، وتقدر تبيع من خلاله وتربح منه، يمكنك الدخول على الموقع الذي يدعم اللغة العربية وهذا شيء رائع 
يمكنك من خلاله انشاء متجرك الالكتروني في دقائق معدودة بدون أي لغات برمجة كما سنوضح لكم الخطوات كاملة لـ انشاء متجر الكتروني من الصفر بدون برمجة، من خلال الفيديو الموجود أسفل المقالة، وتقدر تدخل العديد من المنتجات والزوار بعدد لا نهائي.

مواقع انشاء متجر الكتروني

يعد موقع You Can أفضل المواقع العربية لإنشاء متجر الكتروني احترافي لبدء بيع المنتجات أونلاين والدخول لعالم التجارة الإلكترونية وتحقيق المزيد من الأرباح، فهو يتميز بالأمان ويدعم العديد من اللغات ودعم حسابات متعددة في فيسبوك Pixels و برنامج إدارة الدفع عند الاستلام المتكامل و إدارة البيكسل الخاص بالإعلانات على الشبكات الاجتماعية كما يسهِّل عملية الشراء على الزوار في أي وقت يقررون فيه ذلك.

عرض سعر متجر الكتروني

يتساءل العديد عن تكلفة انشاء متجر الكتروني من خلال You Can سعر فنجان قهوة، أي 3 دولار فقط تستطيع أن تسوي متجر الكتروني لبيع المنتجات والخدمات أونلاين.

افضل موقع لشراء دومين

نشرح لكم من خلال الفيديو شراء دومين من نيم شيب فهو موقع شراء دومين مميز افضل من حجز دومين godaddy ف موقع نيم شيب افضل بكثير من ناحية التسعير والخدمة والتجديد.

سوف تجدون في الفيديو أيضا شرح كيفية شراء دومين وتثبيته وكيفيية تثبيت شهادة الأمان للمتجر وكيف تفعل المتجر الالكتروني وتشغيله وإضافة التصنيفات على المتجر.

إحصائيات التجارة الإلكترونية في العالم 2022

هذه الاحصائية تجعلك تبدأ الآن، حيث بلغت احصائيات التجارة الالكترونية في العالم هذا العام 5.55 تريليون دولار بنسبة نمو 25% ومن المتوثع أن تزداد بنسبة كبيرة السنوات القادمة.

كيف تربح المال من التجارة الإلكترونية؟

تستطيع البدء في التجارة الالكترونية من خلال انشاء متجر الكتروني احترافي واختيار المنتجات التي تحقق الربح وتبدأ بعمل الإعلانات الممولة وتربح العديد من الدولارات والدخل الإضافي. 

كلما تعبت أكثر زادت فرص نمو متجرك وشهرتك وزيادة المال 

شاهد الفيديو الآن فهو ساعة ونصف من الوقت ولكن ستخرج منه معك متجرك الالكتروني وما عليك سوى إضافة منتجاتك وتشغيل إعلاناتك الممولة لتبدأ في الربح.
جميع اللينكات المذكورة في الفيديو
موقع You Can : اضغط هنا
موقع نيم شيب: اضغط هنا
موقع بيكسل للصور: اضغط هنا
لمشاهدة الشرح عبر هذا الفيديو خطوة بخطوة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad