9 وظائف مناسبة للمرأة في الوقت الحاضر والمستقبل - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الأربعاء، 24 يونيو 2020

9 وظائف مناسبة للمرأة في الوقت الحاضر والمستقبل

وظائف البنات في الوقت الحالي والمستقبل

وبعد أن تكلمنا في المقالة السابقة عن أهم الوظائف المستقبلية للشباب، كان لا بد علينا ألا ننسى أخواتنا البنات، لذلك قررت في أن أقوم بكتابة هذه المقالة والتي ستحتوي على أهم 9 وظائف تناسب المرأة بدون أي مجهود، وكسب الكثير من الأموال..


وظائف للبنات في المطار  وظائف للبنات من المنزل  وظائف امن بنات اليوم  شغل باليومية للبنات  وظائف خالية للبنات بالمعادي  شغل للبنات في المعادي  شغل للبنات بمرتب عالى  فرص عمل للبنات بالقاهره
وظائف مناسبة للبنات



1- التدريس:-

كثير من البنات يحبون مهنة التدريس، بعد الانتهاء من فترة التعليم، وخصوصًا التدريس لفئة الأطفال في الحضانة أو مرحلة الابتدائي، لما للبنات من حرفية وطول بال، للأطفال من هذه المرحلة، لأنها ستصبح أم، فالبنات عمومًَا لهم قدرة وتحمل الكثير من المسئولية والحنان والحرص أكثر من الرجال في هذه النقطة.




2- تصميم أزياء وفاشون والموضة:-

كثير من البنات يحلمون بهذا المجال، تصميم الازياء  وعالم الموضة لما للبنات من حب استطلاع لارتداء ملابس ذات أشكال مختلفة، فتستطيعي إذا كان لديكي القدرة على الأبداع، وخلق أشياء جديدة من ملابس قديمة لديكي، أو قطع قماش جديدة، تخرجي منها شيئ أنيق، فقومي بالعمل فورًا في هذا المجال. (موضة فساتين سهرة، موضة المحجبات)

وظائف للبنات من المنزل

3- التدوين..

أي كتابة المقالات، ما عليكي سوا جهاز كمبيوتر، ولديكي القدرة على الكتابة بشكل سليم، ولغة عربية فصيحة، وتختاري مجال معين للكتابة، فتستطيعي كتابة المقالات وتقومي ببيعها على مواقع العمل الحر مثل خمسات ومستقل...الخ، او تنشئي مدونة خاصة بكي في مجالك المتخصص، وتجني الأرباح بعد ذلك من بيتك.




4- المحاسبة:- 

أيضًا تحتاج لجهاز كمبيوتر ومجهود ذهني، وبدني في حال تطلب الأمر نزولك لمقر العمل..

5- التمريض:- 

من منكم أخواتي الفضليات قد خطر بباله في يوم من الأيام أن تكوني ممرضة في أحد المستشفيات الخاصة مثلًا، أو أنك بطبيعتك تكون هذه المهنة مخصصة لكم، لحرصكم الدائم علىة تقديم الدعم والنصح والأرشاد، وسبل الراحة للمرضى أكثر من الرجال في هذه الوظيفة.


6- التجارة الالكترونية:-

فهي أهم شغل للبنات بمرتب عالي فإذا كنتي ماهرة في صنع أشياء معينة مثل (الهاند ميد والمشغولات اليدوية) أو تبيعين منتجاتكم الخاصة، فتقومي ببيع مثل هذه الأشياء عبر جروب خاص بزميلاتك في العمل وأقاربك...


7- العمل الحر على الأنترنت:-

إذا كنتي تمتلكين مهارة التدوين أو التصميم أو البرمجة أو أي مهارة أخرى، تستطيعي العمل من المنزل أونلاين على بعض المواقع التي ذكرتها لكي سابقًا في رقم 3.

8- ادخال البيانات:- 

تحتاجي أيضًل لجهاز كمبيوتر واجتهاد في الكتابة والتخزين والتنظيم..

9- التعليق الصوتي:- 

إذا كنتي تشعرين بأن صوتك جذاب مثل المعلقين الصوتيين في اعلانات التلفزيون أو السوشيال ميديا التي تظهر أمامك، فعليكي التدريب في هذا المجال أكثر، وتعرضي أعمالك في مواقع العمل الحر..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad