أفضل 12 مكان للخروج في وسط البلد للمخطوبين - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الأحد، 24 سبتمبر 2023

أفضل 12 مكان للخروج في وسط البلد للمخطوبين

أماكن للخروج في وسط البلد للمخطوبين، خرجت كتير ومحتار تخرج تاني فين؟ طيب بتحب خروجات الأكل ولا المشي ولا الخروجات الترفيهية اكتر ؟!

دائما ما يحاول المخطوبين البحث عن أفضل أماكن للخروج ودائما ما يقعون في حيرة بسبب اختيار هذه الأماكن وخاصة بعد الانتشار الكبير لأماكن الخروج في مصر ولكن نحن هنا لمساعدتك في مدونة معلومة سريعة سنأخذكم في جولة في كل أماكن مصر وسنوضح لكم أصغر التفاصيل حتى تستطيع أن تختار المكان بناء على رغبتك .

واليوم سنحدثكم عن أفضل أماكن للخروج في وسط البلد للمخطوبين سواء كنت بتحب خروجات الأكل، التمشية، تغيير الجو.

أماكن للخروج في وسط البلد للمخطوبين

أماكن للخروج في وسط البلد للمخطوبين

بداية يجب عليكم تحديد الغرض الذي تريدون الخروج من أجله، سواء كان من أجل تجربة مطعم جديد أو تريدون السير والخروج في الهواء الطلق، أو الخروج في أماكن هادئة لإظهار بعض المشاعر الرومانسية.

سنقوم هنا بمساعدتك وسنقوم بتقسيم الأماكن وما عليك سوي اختيار المكان .

أفضل المطاعم في وسط البلد


من أجدد المطاعم الموجود حاليا في وسط البلد 
  1. كرم الشام.
  2. أبو مازن.
  3. حواوشي الرفاعي.
  4. كوك دور.
  5. أبو شقرة
ويوجد الكثير من المطاعم المخصصة لوجبة الكشري مثل:-

  • كشري التحرير.
  • توم أند بصل.
  • كشري سيد حنفي.

ومن أفضل أماكن للتحلية هو محل  بلبن الذي اشتهر في مدة قصيرة، ويقدم العديد من أطباق رز بلبن سادة وبالمكسرات المختلفة المتنوعة بجانب منتجات الألبان المختلفة

وهذه أفضل مطاعم في وسط البلد ويمكن أن تقوم بزيارتها بصحبة خطيبتك هذا إذا كنت من عشاق الخروج إلى أماكن الأكل .

خروجات وسط البلد

وسط البلد هو قلب القاهرة النابض بالحياة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، إليك بعض الاقتراحات لخروجات وسط البلد في يوم واحد:

  • الصباح: ابدأ يومك بزيارة ميدان التحرير وقصر عابدين. يمكنك أيضًا تناول الإفطار في أحد المطاعم القريبة.
  • الظهر: تناول الغداء في أحد المطاعم في شارع المعز لدين الله الفاطمي. ثم تجول في هذا الشارع التاريخي الذي يضم العديد من المعالم الأثرية.
  • المساء: شاهد عرضًا في دار الأوبرا المصرية أو زيارة متحف الفن المصري. ثم تناول العشاء في أحد المطاعم في وسط البلد.

اماكن خروج في وسط البلد

وسط البلد هي منطقة حيوية في القاهرة تشتهر بمعالمها التاريخية والثقافية وأماكن الترفيه. هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يمكنك زيارتها في وسط البلد، اعتمادًا على اهتماماتك.

فيما يلي بعض من أفضل الأماكن للخروج في وسط البلد:
  • ميدان التحرير: ميدان التحرير هو قلب القاهرة، ويضم العديد من المعالم التاريخية والثقافية، بما في ذلك مبنى وزارة الداخلية ومبنى مجلس الشعب.
  • المتحف المصري بالتحرير: المتحف المصري بالتحرير هو أحد أشهر المتاحف في العالم، ويضم مجموعة متنوعة من الآثار المصرية القديمة.
  • خان الخليلي: خان الخليلي هو سوق تقليدي يقع في قلب القاهرة، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المصرية التقليدية.
  • شارع المعز: شارع المعز هو شارع تاريخي يقع في قلب القاهرة، ويضم مجموعة متنوعة من المباني التاريخية، بما في ذلك المساجد والكنائس والحمامات.
  • برج القاهرة: برج القاهرة هو أحد أشهر المعالم في القاهرة، ويوفر إطلالة خلابة على المدينة.

اماكن خروج في وسط البلد رخيصة

  1. التنزه في الشوارع التاريخية:  يمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام في شوارع وسط البلد التاريخية دون دفع أي رسوم، يمكنك الاستمتاع بجمال العمارة القديمة والتعرف على تاريخ القاهرة.
  2. زيارة المتاحف العامة:  تقدم العديد من المتاحف العامة في وسط البلد الدخول المجاني أو بأسعار مخفضة، يمكنك زيارة متحف الفن المصري أو متحف الفن الإسلامي .
  3. تناول الطعام في المطاعم الشعبية:  تقدم العديد من المطاعم الشعبية في وسط البلد أطباقًا لذيذة بأسعار معقولة، يمكنك تجربة الكشرى في أحد المطاعم الشعبية في شارع محمد محمود أو شارع طلعت حرب.
  4. جولة في شارع المعز لدين الله الفاطميشارع المعز هو شارع تاريخي يضم العديد من المعالم الأثرية، يمكنك التنزه في الشارع مجانًا أو زيارة أحد المتاحف أو المساجد الموجودة فيه بأسعار مخفضة.
  5. زيارة متحف الطفلمتحف الطفل هو مكان رائع للأطفال للتعلم عن العلوم والتكنولوجيا والتاريخ، الدخول مجاني للأطفال أقل من 6 سنوات وتكلفة التذكرة 10 جنيهات للبالغين.

أفضل طرق السير في وسط البلد

من أجمل الأشياء في وسط البلد هو شراء آيس كريم العبد وسط البلد والتمشية وسط الشوارع المليئة بزحمة الناس وخاصة في أوقات الليل .

الكورنيش ثاني أفضل أماكن التمشية وهو يقع بالقرب من وسط البلد وهناك يمكن أن تركب مركب تقضي نصف ساعة في النيل .

نأتي إلى أفضل جزء وهو

أماكن الترفيه في وسط البلد

  1. السينمات هناك العديد من السينمات في وسط البلد.
  2. القهاوي البلدي وهي جميلة خاصة في ليل الصيف .
  3. الروف تشتهر وسط البلد بكثرة الروف هناك ومن أشهرهم روف دوان تاون وهو مميز بالأغاني المختلفة الذي يقوم بتشغيلها، وروف أب تاون .
  4. الكافيهات هناك أكثر من كافيه يقع في وسط البلد (بلكونة وسط البلد – إيتوال – سلينترو ).
وبهذا نكون قد أوضحنا أهم أماكن خروج في وسط البلد.

متوسط أسعار الأماكن الترفيهية في وسط البلد

متوسط أسعار هذه الأماكن اعتقد يكون في المقبول ومن الممكن قبل زيارة المكان التواصل معه علي الفيسبوك وطلب المنيو الخاص به وتحديد إذا كان مناسب لك أم لا .


ازاى أروح وسط البلد ؟

من أرقى وأقدم الأماكن الموجودة في مصر التي تتميز بمبانيها الراقية الرائعة وإذا كنت من محبين السير والأماكن الأثرية ستحب هذه المنطقة بكل تأكيد.

من أهم الأسئلة التي ستطرحها حاليا على عقلك ازاى أروح وسط البلد ؟

بالطبع هناك أكثر من طريق:
  • عن طريق محطة مترو السادات أو محطة مترو محمد نجيب.
  • ومن الممكن استخدام وسائل النقل العام والركوب إلى التحرير وهو بالقرب من وسط البلد.
  • الركوب إلى العتبة وهي تقع بالقرب من وسط البلد.

هناك أكثر من طريق اختار ما هو أقرب إليك أو أكتب لنا في التعليقات المكان الذي ستأتي منه وسنوضح لك أفضل طريق .


وبهذا نكون قد تحدثنا اليوم عن أماكن للخروج في وسط البلد للمخطوبين وسنتناول الأماكن بالترتيب حتى نسهل عليكم زيارة الأماكن واختيارها .

وإذا كنتم في مرحلة التجهيزات فالمدونة تحتوي على قسم خاص بـ تجهيزات العروسة وإذا زرتم أي من هذه الأماكن المذكورة أخبرونا في التعليقات واحكولنا عن تجربتكم .

مواضيع متعلقة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad