تروح فين في الزمالك| اماكن خروج في الزمالك رخيصة بس نينجا - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الأحد، 24 سبتمبر 2023

تروح فين في الزمالك| اماكن خروج في الزمالك رخيصة بس نينجا

تروح فين في الزمالك، أماكن خروج في الزمالك رخيصة، إذا كنت ترغب في الخروج إلى أماكن هادئة ذات جو رومانسي أو عائلي فأنت في المكان المناسب حيث تتمتع الزمالك بالعديد من الأماكن مختلفة الذوق حيث أنها تناسب مع جميع الأذواق وجميع الأهداف فهناك أماكن تجمتع فيها الفنون والتاريخ والعراقة والترفيه وأماكن مناسبة للأطفال فلن تحتاج الخروج إلى اكثر من مكان .


وهنا في مدونة معلومة سريعة سنأخذكم في جولة كما اعتادتم في منطقة الزمالك.

تروح فين في الزمالك|  اماكن خروج في الزمالك رخيصة بس نينجا


اماكن خروج في الزمالك

الزمالك هي منطقة حيوية في القاهرة تشتهر بمعالمها الثقافية والتاريخية وأماكن الترفيه. هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يمكنك زيارتها في الزمالك، اعتمادًا على اهتماماتك.

  • دار الأوبرا المصرية: دار الأوبرا المصرية هي مسرح فني وطني، وواحدة من أشهر المعالم السياحية في القاهرة، تقدم دار الأوبرا مجموعة متنوعة من العروض الفنية، بما في ذلك الأوبرا والموسيقى الكلاسيكية والجاز والرقص.
  • برج القاهرة: برج القاهرة هو أحد أشهر المعالم في القاهرة، ويوفر إطلالة خلابة على المدينة. يمكنك زيارة برج القاهرة والاستمتاع بالمناظر من الأعلى، أو تناول وجبة في أحد المطاعم الموجودة في البرج.
  • متحف الفن المصري الحديث: متحف الفن المصري الحديث هو متحف للفنون المصرية المعاصرة، ويضم مجموعة متنوعة من اللوحات والأعمال الفنية الأخرى.
  • حديقة الأسماك: حديقة الأسماك هي حديقة عامة تضم مجموعة متنوعة من الأسماك والزواحف والطيور.
  •      مجمع اللغة العربية: مجمع اللغة العربية هو مركز لدراسة اللغة العربية، ويضم مكتبة ومتاحف ومركز أبحاث. 

حي الزمالك

كما يطلق عليه واحد من أقدم الأحياء المصرية القديمة الذي يطل على نهر النيل، وتتميز الزمالك بجواها الصافي والهدوء وأماكن الخروج المختلفة .

اماكن خروج في الزمالك على النيل


الزمالك هو حي جميل يقع على جزيرة تقع في وسط نهر النيل، ويضم الحي مجموعة متنوعة من الأنشطة والأماكن الترفيهية، بما في ذلك العديد من الأماكن للاستمتاع بإطلالة على النيل.

فيما يلي بعض الأماكن للخروج في الزمالك على النيل:

  • مركب نايل سيتي العائمة: مركب نايل سيتي العائمة هي واحدة من أشهر وجهات الترفيه والرفاهية في الزمالك، ويضم المركب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، إلى جانب إطلالة ساحرة على النيل وسهرات مميزة في الليل.
  • مطعم وكافيه فلوكة: يقع مطعم وكافيه فلوكة على مركب عائم صغير يتسع لـ 5 أشخاص. ويوفر المطعم إطلالة هادئة على النيل، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية.
  • كافيه روف توب الزمالك: يقع كافيه روف توب الزمالك على السطح العلوي لفندق كونراد، ويوفر المقهى إطلالة بانورامية على القاهرة، ويقدم قائمة متنوعة من المشروبات والأطباق الخفيفة.
  • حديقة النباتات في الزمالك: تقع حديقة النباتات في الزمالك على مساحة واسعة من الأرض، وتضم الحديقة مجموعة متنوعة من النباتات والزهور، بالإضافة إلى نافورة كبيرة وبحيرة صغيرة.
  • كوبري الزمالك: يوفر كوبري الزمالك إطلالة رائعة على نهر النيل، ويمكن للزوار المشي أو ركوب الدراجة على الجسر والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

اماكن خروج في الزمالك رخيصة


1- ساقية الصاوي

تعرف عن ساقية الصاوى أنها مكان خاص بالفنون والغناء والمسرح، ولكن ما لا يعرفه الناس أنها من افضل اماكن خروج للاطفال في الزمالك، لأنها تحتوي على العديد من الورش المخصصة للأطفال لتساعد طفلك على الاستمتاع، وتقع ساقية الصاوى في شارع يوليو أمام سنترال الزمالك.

2 - قصر عائشة فهمي

يعد قصر عائشة فهمي من أقدم الأماكن الأثرية والتاريخية التي يتميز بها حي الزمالك، ومن أفضل الأماكن المناسبة لمحبين الآثار التاريخية والأماكن الهادئة، ويقع قصر عائشة فهمي في واحد شارع عزيز أباظة الزمالك على النيل مباشرة، ومن الأماكن التي تقع بالقرب من قصرعائشة فهمي وهو مناسب لقعدة هادئة روف توب الزمالك.

3- حديقة الحرية

من أجمل الأماكن الترفيهية والتي تتميز بجو رائع وتعد من افضل اماكن خروج للأطفال ايضا، وتتميز الحديقة بأنها من الاماكن الرخيصة في الزمالك ويمكنك أيضا اصطحاب المأكولات والمشروبات داخل الحديقة، وتقع في كوبري قصرالنيل بجوار الأوبرا.

4- نايل سيتي العائمة

من الاماكن التي تتميز بوجود أكثر من مطعم فيها وهي تقع على النيل فهي مناسبة لخروجات المخطوبين بشكل كبير، فهي مناسبة لجو رومانسي وتقع أمام بوابة نادي الفروسية بالزمالك .

أرخص كافيهات الزمالك


تعد الكافيهات من احسن أماكن الخروج في الزمالك، ومن أبرز هذه الكافيهات على سبيل المثال:-

  1. بوتري كافيه
  2.  كافيه بينوس
  3.  سيكويا
  4.  اسبكترا
  5. لو باشا 1901
  6. جول كافيه
  7. كافيه فرايه
  8. Club33
  9. بوخاريست
قولولنا رأيكم في التعليقات ايه احسن مكان خروج في الزمالك جربتوه وأسعاره ؟ 

لا تنسوا بأن المدونة تحتوي على اكثر من موضوع سواء كنتِ عروس وتحتاجين إلى تجهيز نفسك أو كنتم تبحثون عن افضل اماكن خروج في أكثر من مكان.

موضوع متعلق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad