أماكن خروج في الدقي | أفضل 17 مكان في الدقي - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الخميس، 27 أكتوبر 2022

أماكن خروج في الدقي | أفضل 17 مكان في الدقي

اماكن خروج في الدقي، يبحث العديد على أماكن للخروج في المناطق القريبة منهم، وهنا في مدونة معلومة سريعة اعتدنا أن نقدم لكم أقرب وأرخص وأفضل أماكن الخروج القريبة منكم، واليوم سيكون موضوعنا هو  اماكن خروج في الدقي.

الدقي

تعتبر الدقي حي من أحياء مدينة الجيزة ومن أهمها لأنها تقع في المنتصف بين أكثر من مكان مثل وسط البلد، فيصل، الهرم، المهندسين.

توجد بالقرب من منطقة الدقي العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة والتي سنقوم بالحديث عنها تفصيلا اليوم.

اماكن خروج في الدقي



أماكن خروج في الدقي

الدقي من الأماكن الجميلة التي تحتوي عل الكثير من أماكن الخروج كالحدائق والسينمات والمطاعم والكافيهات بالقرب من النيل، ومن أبرز هذه الأماكن.

1- حديقة الأورمان النباتية

من الحدائق الجميلة ذات المساحة الكبيرة التي تقع في مدينة الجيزة، حيث تقام فيها معرض الزهور سنويا، وهو معرض يحتوي على جميع أنواع الزهور، وتتميز الحديقة بمساحتها الكبيرة وتشمل أكثر من قسم والعديد من النباتات، ويوجد بها أقسام خاصة بالرسم والتصميم، لتصميم الحدائق فهي تعد مكان مناسب للراحة النفسية واستنشاق الهواء النقي.


2- حديقة الحيوان

حديقة الحيوان من أشهر الحدائق ليست في الجيزة فقط بل في مصر فهي تحتوى على العديد من الحيوانات والزواحف والطيور، وهي تعد من اماكن خروج للاطفال في الدقى وسعرها مناسب للجميع لزيارتها، وتناسب الأسر بشكل كبير وهي تفتح من الساعة التاسعة صباحا يوميا ماعدا الثلاثاء.

3- حديقة سفاري

من الأماكن التي تقع بالقرب من منطقة الدقي هي حديقة سفاري وبالتحديد في المهندسين وهي مناسبة للأطفال بشكل كبير حيث تحتوي على العاب آمنه تماما فهي مكان مناسب للأسر.

نوادي في الدقي


وتتميز الدقي بوجود الكثير من النوداي بها على سبيل المثال:

  • نادي الصيد المصري.
  • نادي النيل لضباط الشرطة.
  • نادي يخت الجيزة.
  • النادي المصري للتجديف.

سينمات في الدقي

وتحتوي أيضا على أكثر من سينما مثل
  1.  سينما شيراتون وتقع بالقرب من فندق شيراتون القاهرة.
  2.  سينما التحرير وتقع في 122 شارع التحرير الدقي.

اماكن خروج في الدقي على النيل

  • مطعم و كافيه لاتينو، يقع المطعم على النيل ويتميز بإطلالة رائعة على ضفاف النيل والاستمتاع بغروب الشمس ويقدم العديد من الوجبات والأكلات المختلفة المميزة.
  • مطعم لاجورمانديز مطعم بطابع فرنسي يقع على النيل.
  • مركب كافيلوكة وهي تعد كافيه يمكن ان تتناول إفطارك في الصبح على الجو المشمس اللطيف على النيل وهي تقع في 106 شارع النيل الدقي داخل سيخ مشوي.

ومن المطاعم والكافيهات التي تقع في الدقي

  1. كافيه سبكترا
  2. Swanky
  3. Café 88
  4. Tempo
  5.  اكسيا كافيه

ومعظم هذه الأماكن تعمل على مدار الأسبوع ومن الساعة العاشرة صباحا، وكما يمكنكم الاتصال بالمكان قبل الزيارة والاطلاع على المنيو لرؤية اذا كان مناسب للميزانية الخاصة بكم أم لا؟



وبهذا نكون قد تحدثنا عن معظم الاماكن التي تقع بالقرب من الدقي والأماكن التي توجد في الدقي واماكن مخصصة للاطفال والشباب والأسر،  فـ الدقي مكان مميز بالعديد من الأماكن يمكنم اختيار ما هو مناسب لكم.


لا تنسوا مشاركتنا بالاماكن الذي قمتم بزيرتها من خلالنا واذا كان هناك أماكن لم يتم ذكرها اكتبوا لنا في التعليقات.

المدونة تحتوي على أكثر من قسم لجميع الفئات لاتنسوا قراءة المواضيع الهامة لكم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad