7 اماكن الفسح على النيل للمخطوبين والأصحاب والأهل - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الأحد، 30 أكتوبر 2022

7 اماكن الفسح على النيل للمخطوبين والأصحاب والأهل

أماكن خروج على النيل، التخطيط للخروج من أصعب الخطوات التي نمر بها عندما نريد أن نخرج إلى مكان ما وتترواح العديد من الأفكار في مخيلاتنا هل المكان سيكون متوافق مع الميزانية ؟ هل مناسب للأطفال إذا كان لديك عائلة صغيرة ؟ هل مناسب للأجواء الرومانسية ؟ والعديد من الاسئله التي تتبادر إلى الذهن ولكن في مدونة معلومة سريعة سنساعدكم في اختيار ماهو مناسب لكم وفقا للميزانية والأجواء التي تحتاجون إليها.

لا شك ان النيل في مصر من أروع الأماكن التي ستذهب اليها وستستمتع بمناظره الخلابة الرائعة، واليوم سنأخذكم في جولة عن أفضل أماكن الخروج على النيل.

أماكن خروج على النيل بسعر رخيص



أماكن خروج عائلية على النيل 

  • جزيرة المعادى
تعد جزيرة المعادي من أفضل الأماكن التي تقع على النيل وتتميز بجو عائلي ومناسبة لاصطحاب الأطفال، وتتميز بالعديد من المواقع المختلفة وتحتوي على ملاهي للأطفال وأماكن لإقامة الحفلات والعديد من المطاعم والكفيهات لتناول الوجبات وأماكن لتصوير سيشن الأفراح وباخرة تسير في النيل لمدة نصف ساعة وبالتأكيد ستتمتع بالذهاب إلى هناك. .

دلوقتي قد يتبادر في ذهنك سؤال ازاي اروح جزيرة المعادي، تقع جزيرة المعادي على كورنيش المعادي أمام مستشفى القوات المسلحة وأسعار التذاكر تبدأ من 25 إلى 50 على حسب الأيام التي تذهب فيها إلى هناك فأيام الاجازات تكون الأسعار مرتفعة على عكس المعتاد.

وفي المجمل هي مكان لطيف للاستجمام والتمشيه واصطحاب الأطفال.

  • فاميلي لاند
تقع فاميلي لاند بالقرب من كورنيش المعادي وهي مناسبة للأطفال لأنها تحتوى على العديد من الألعاب المتنوعة ويوجد بها سينما، فهي مناسبة للكبار أيضا وتحتوي على اسكيتنج وهو مناسب للكبار ايضا.

تقع فاميلي لاند بعد الجزيرة في اتجاه حدائق المعادي، والأسعار هناك متوسطة بالنسبه لأسعار هذه الألعاب في أي مكان.

موضوع متعلق: أماكن خروج في الزمالك رخيصة

أماكن خروج على النيل للشباب


  • Blublubay

يحتوي على العديد من المطاعم بالقرب من النيل، وتستطيع أن تختار المطعم أو الكافيه المناسب لك ولذوقك فهو مكان جميل جدا للذهاب إليه .

  • نادي القوات المسلحة.
يعد نادي القوات المسلحة بالمعادي مكان مناسب للتنزه حيث يوجد به "هيفين" هو مكان مناسب للحفلات والغناء وجوه العام مناسب للشباب ومن الممكن ان تقوم بتصوير سيشن الفرح الخاص بك، ويحتوي النادي على العديد من القاعات وممكن أن تقوم بحفل عيد ميلاد هناك ايضا.

مكان لتصوير سيشن الفرح على النيل 

يقع النادي بالقرب من جزيرة المعادي أمام مستشفى القوات المسلحة وسعر الدخول إلى "هيفين" يترواح ما بين 50 جنيه إلى 60 جنيه .

  • مركب نايل سيتي
تعتبر من أكبر وأشهر المطاعم العائمة على النيل، وتحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة وتتميز بأن جميع المطاعم هناك تطل على نيل مصر الخلاب مباشرة وتقع مركب نايل سيتي العائمة في الزمالك، والأسعار هناك تكون مرتفعة مقارنة بالأماكن السابقة، ولكن الخدمة والمكان هناك على أعلى مستوى.

أماكن خروج علي النيل مجانا 

يبحث الكثير من الشباب عن أماكن خروج على النيل مجانا أو بتكلفة بسيطة، وهي على النحو التالي.
  • كورنيش المعادي
من الأماكن الرائعة للتنزه على النيل وتستطيع بأقل التكلفة الانبساط وتغير النفسية حيث يمكن أن تركب المعدية التي تقع هناك وتأخذك إلى المنيب، وتذهب وتعود بها ب خمس جنيهات فقط وتستطيع أن تشتري الذرة المشوية وتستمتع بالتنزه في النيل بتكلفة قليله جدا .

  • كورنيش التحرير

من الأماكن اللطيفة أيضا إذا كانت ميزانيتك قليله ستستمع هناك باقل التكلفة يمكن أن تركب المركب بسعر قليل ولا شك أنك ستسعد بالجولة النيله كثيرا.

وبذلك نكون اخذنا كم إلى افضل الاماكن التي تقع على النيل سواء كنت تبحث عن ميزانية قليلة أو تريد الخروج بصحبة الأطفال أو تريد التنزه مع اصدقائك.

لا تنسوا مشاركتنا بزيارتكم أي من هذه الأماكن، واكتبوا لنا في التعليقات ونتمنى لكم زيارة ممتعة .

مواضيع مهمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad