أماكن خروج في الهرم وفيصل للمخطوبين - معلومة سريعة

أهم التدوينات

الأربعاء، 2 نوفمبر 2022

أماكن خروج في الهرم وفيصل للمخطوبين

أماكن خروج في الهرم وفيصل، تحديد أماكن الخروج من أصعب المهام التي قد تعيشها وذلك لأن في عصرنا هذا أصبحت الأماكن كثيرة جدا ومتنوعة ومتعددة، فأصبح عندما تريد أن تذهب إلى مكان تفكر كثيرا أي مكان تريد الذهاب اليه، الأجواء التي تريد أن تعيشها اليوم، أيضا من أهم الاشياء التي نقوم بها اليوم عندما نتفق على مكان نراجع الآراء الخاصة بالمكان والتعليقات سواء كانت ايجابية أم سلبية، الخدمة متوسطة أم جيدة العديد من الاشياء..ألخ، وهنا نساعدكم بشكل كبير على توضيح هذه الأماكن والمميزات الخاصة بها وإذا كان هناك أي مشاكل قد وجهتها نقوم بالحديث عنها، في مدونة معلومة سريعة قائمة على التجربة الذاتية لمساعدتكم أولا وأخيرا.

واليوم سنأخذكم في جولة عن أماكن خروج في الهرم وفيصل.

أماكن خروج في الهرم وفيصل.

الهرم وفيصل

تعد منطقة الهرم وفيصل من أهم مناطق الجيزة وتغلب عليها الازدحام المرورى والكثافة السكانية، ولكنها تتميز بوجود جميع الطبقات الشعبية المختلفة وستجد بها الأحياء الراقية والأحياء العشوائية وستجد أسواق كثيرة تحتوي على جميع مستلزماتك من ملابس وطعام ومستلزمات المنزل بجميع أشكالها.

أهم أماكن الخروج في الهرم وفيصل 

  • الأهرامات
لا يصح الحديث عن أهم أحياء الجيزة دون ذكر الأهرامات، فهي من أفضل الأماكن التي قد تزورها من حيث العراقة والحضارة والقدم تناسب جميع الأعمار، رحلة ستستمع فيها بكل تفاصيلها سهلة الوصول وسنخبركم عن طريق الذهاب.


يجب عليك الحذر عند دخول من أول الممر المكتظ بالناس ستجد العديد من الأشخاص يخبروك بأنه سيأخذك في جولة بالحصان بمبلغ معين وسيحصل لك على التذكرة مجانية أو بسعر معين وهذا غير صحيح، اذهب أنت إلى البوابة وستجد مكان الحصول على التذاكر وهي ليست باهظة الثمن لا تتعدى العشرين جنيه تقريبا ستدخل إلى الأهرامات وستجد الأحصنة والجِمال وستشعر بالراحة النفسية في المكان، ولكن يجب الذهاب إلى هناك في أوقات بعيدا عن الصيف مثل شهر يناير أو فبراير فهي شهور مثالية للذهاب هناك بعيدا عن الحر وفي المجمل ستستمع بالزيارة هناك كثيرا سيتراود إلى ذهنك عن طريق الذهاب إلى هناك أفضل طريق أن تركب أي ميكروباص إلى المريوطية ومن هناك تركب إلى الأهرامات ستصل سريعاً .

  • حديقة الحيوان
توجد حديقة الحيوان بالجيزة وهي منذ قديم الأزل وتشتهر بها منطقة الجيزة وتحتوى على العديد من الحيوانات والطيور والزواحف وتتميز بأسعارها القليلة وهي تضم حيوانات مختلفة غير موجودة بأي مكان .

  • حديقة الأورمان
توجد حديقة الأورمان في الجيزة وتتميز بأنها يقام بها كل سنة معرض الزهور وتتمتع بمناظر خلابة وتستطيع أن تستجم فيها وليست باهظة الثمن.

  • حديقة الجزيرة
تقع بالقرب من كوبري قصر النيل، وتحتوي على عدد كبير من الملاهي للأطفال وأقرب محطة مترو لها هي الأوبرا.

  • المتحف المصري الكبير
يقع في اتجاهك إلى الهرم وتم إعاده افتتاحه قريبا ويتميز باثار فرعونية كثيرة وقد بني على أعلى مستوي ويعد من أكبر المتاحف في العالم المخصصة لحضارة واحدة .

نوداي الهرم والدقي

  •  نادي الرماية
يتميز بكثرة الألعاب الموجودة به والأجواء اللطيفة أسعاره متوسطة ليست باهظه ومن الممكن أن تشترك في كثير من الألعاب ويقع في ميدان الرماية بالهرم .
  • نادي قصر الاهرام لضباط القوات المسلحة

كافيهات حي الهرم وفيصل

من أفضل الكافيهات التي ستحب الجلوس فيها هي كافيهات الهرم وفيصل، حيث تشعر بأجواء الماضي.
  1. ميلانو.
  2. سلينترو.
  3. هابي جوي كافيه.
  4. كافيه تانجو.
  5. اسبرطه كافيه.
  6. كافيه الليل واخره.

مطاعم حي الهرم وفيصل

  • 139 بافيلون
  •  زاكس
  • السروجي

وبهذا نكون قد أوضحنا العديد من الأماكن الموجودة في الهرم وفيصل ما عليكم سوى التفكير والقرار وتذكروا انه دائما يجب أن تخرجوا إلى أماكن مختلفة حتى تجددوا النشاط وتستعيدوا طاقتكم.

لا تنسوا كتابة تعليق لنا عن أي مكان قمتم بزيارته من قبل ولم نذكره ونتمني لكم دوما رحلات ممتعه.

مواضيع تهمك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad